يتم التحميل...

جهاد حزب الله

قضايا المجتمع

حزب اللَّه يعني من يستثمر الامكانات الإلهيّة خير استثمار ويستفيد إلى جانبها من العلم أيضاً، وينتفع كذلك من العقل والفكر ومن الطاقات الإنسانيّة ومن التجربة والابداع...

عدد الزوار: 23

* حزب اللَّه يعني من يستثمر الامكانات الإلهيّة خير استثمار ويستفيد إلى جانبها من العلم أيضاً، وينتفع كذلك من العقل والفكر ومن الطاقات الإنسانيّة ومن التجربة والابداع...

24 جمادى الأولى 1418 هـ

* لقد تجلّى صواب منهج حزب اللَّه لبنان، حيث وجد أن علاج غطرسة وقساوة الصهاينة الغاصبين يكمن في منطق الصمود والجهاد والإيثار.

12 صفر 1421 هـ

* إن التجربة العملاقة لحزب اللَّه لبنان، ستساهم في ترسيخ روح التضحية لدى الفلسطينيين وباقي الشباب العربي الطاهر.

12 صفر 1421 هـ

* لاحظوا كيف يقاتل شباب فلسطين بإيمان، وكيف يقاتل شباب لبنان، وكيف يخلق حزب اللَّه في لبنان المفاخر، لا لحركات المقاومة الإسلامية وحدها وإنّما للدول العربيّة أيضاً، هذا نابع من بركة تلك القوة المعنويّة.

14 جمادى الأولى 1418 هـ

* إنّ انتصار الشعب اللبناني العزيز الذي جاء ببركة الصمود المتواصل ومجاهدة شباب حزب اللَّه والمقاومة الإسلاميّة... هو انعطافة كبرى لم يسبق لها مثيل ومليئة بالدروس والعبر.

19 صفر 1421 هـ

* إنّ انتصار المقاومة الإسلاميّة وحزب اللَّه العملاق في لبنان والنجاح المشفوع بالفخر... يعطي الجميع درساً مؤداه أنّ المواقف الشجاعة والدعوة إلى تطبيق العدالة... هو الصراط المستقيم لتحقيق الحريّة والاستقلال فحسب.

19 صفر 1421 هـ

* أهنِّئ من صميم قلبي جميع العالم الإسلاميّ وخصوصاً الشعب اللبناني الذي ربّى أمثال هؤلاء الشباب وساندهم بيده ولسانه..

19 صفر 1421 هـ

* (أهنِّئ) الحكومة اللبنانيّة... وقادة وأعضاء حزب اللَّه والمقاومة الإسلاميّة في لبنان الذين لم يدّخروا جهداً طيلة هذا الجهاد الشائك.

19 صفر 1421 هـ

* لِمَ ينعتون حماس والجهاد الإسلامي وحزب اللَّه بالارهاب؟.. إن جرم هؤلاء هو الدفاع عن شرفهم ووطنهم وديارهم وشعبهم!

17 ذي القعدة 1422 هـ

* جريمة حماس والجهاد الإسلامي وحزب اللَّه... تتمثّل في ردهم العملي وتصدّيهم لهذه الاعتداءات التي لا نظير لها في قسوتها لا غير.

17 ذي القعدة 1422 هـ

* إسرائيل هُزمت في جنوب لبنان من مقاومة بضعة آلاف من الرجال...

29 محرم 1422 هـ

* صحيح أنّ حزب اللَّه يتمتّع بعمق شعبي واسع، وأنّه استطاع في الأوقات الضروريّة أن يعبى‏ء الآلاف بل عشرات الآلاف، ولكنّه على طول الخطّ كان يعتمد على بضعة آلاف بل بضع مئات في محاور المواجهة مع الصهاينة المحتلين...

29 محرم 1422 هـ

* إنّ حزب اللَّه وانتصاراته التاريخيّة يشكّلان اليوم سند انتفاضة الشعب الفلسطينيّ وهو حتماً سند قويّ في غاية القوّة.

29 محرم 1422 هـ

* إنّ الانتصار الذي حققه حزب اللَّه والمقاومة الإسلاميّة في لبنان حدث عظيم لا ينبغي الاستهانة به، وهنالك محاولات تجري للتقليل من أهميّته على المستوى العالميّ..

16 جمادى الأولى 1421 هـ

* إن موقف (حزب اللَّه) والشعب اللنباني موقف دفاعي، ف(حزب اللَّه) حاليّاً يدافع عن الشعب اللبناني وحقّه واستقلاله، ولا يألُ جهداً في ذلك..

27 ذي القعدة 1416 هـ

* إنّها قوّة الشعب الأعزل من السلاح والعتاد في لبنان، أي قوات حزب اللَّه وقوات المقاومة الإسلاميّة وقوّة الجماهير التي تعرّضت دائماً لقصف القوات الصهيونيّة.

1 ربيع الأول 1421 هـ

* لو كان قد قيل لأفراد الشعب ولنفس الصهاينة وحماتهم قبل عام أوعامين بأنّ هذا الشباب المؤمن من حزب اللَّه في لبنان سيحقق انتصاره على الكيان الصهيوني... لما صدّق ذلك أحد.

1 ربيع الأول 1421 هـ

* هل تعلمون ممن تعلم الفلسطينيّون؟ وبمن اقتدى؟ قدوته الشاب اللبناني المجاهد المؤمن الطافح بالاخلاص...

8 صفر 1422 هـ

* لقد نصبوا راية حزب اللَّه على قبة المسجد الأقصى، نصبوها بالرغم من ممانعة الصهاينة، وهكذا فقد أصبح أسوة للشاب الفلسطيني.

8 صفر 1422 هـ

* إنّ أكثر المتابعين لمحطة المنار التلفزيونيّة التابعة لحزب اللَّه لبنان هم من فلسطينيّي الأراضي المحتلة.

8 صفر 1422 هـ

* من كان قدوة الشاب اللبناني، ومن أين انبثق حزب اللَّه لبنان؟ إنّ قدوة ذلك الشاب هم المجاهدون والشهداء...

8 صفر 1422 هـ


* الكلمات القصار, السيد علي الخامنئي دام ظله, إعداد ونشر: جمعية المعارف الإسلامية الثقافية.    

2013-03-05