يتم التحميل...

 رسالة الإمام الخامنئي إلى الاجتماع السنوي 55 لاتحاد الجمعيّات الإسلامية

رسائل

 رسالة الإمام الخامنئي إلى الاجتماع السنوي الخامس والخمسين لاتحاد الجمعيّات الإسلامية للطلبة في أوروبا

عدد الزوار: 23

 رسالة الإمام الخامنئي إلى الاجتماع السنوي الخامس والخمسين لاتحاد الجمعيّات الإسلامية للطلبة في أوروبا

الدور البارز للشباب في القضايا الأساسية من أسمى الافتخارات للثورة الإسلامية
2021/02/20


وجّه الإمام الخامنئي رسالة إلى الاجتماع السنوي الخامس والخمسين لاتحاد الجمعيّات الإسلامية للطلبة في أوروبا، وفي رسالته اعتبر سماحته أنّ وضع الثورة الإسلاميّة وسام "الدور البارز في القضايا الأساسية" على الصدور لشباب الوطن الشرفاء من أبرز افتخاراتها.

جاء نصّ رسالة قائد الثورة الإسلاميّة التي قرأها صباح اليوم ممثّل الإمام الخامنئي لشؤون الطلبة في أوروبا حجّة الإسلام أحمد واعظي في جلسة هذا الاتحاد الافتراضيّة، كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم،
الطلاب الأعزّاء،
يوماً بعد يوم تتضح أكثر فأكثر أهمية الشباب في تقدّم البلاد وضمان مستقبلها. لقد أثبتت البليّةُ العامة لكورونا هذا الأمر مرّة أخرى. إنّ همّة الشباب ودافعهم وأملهم المفعم بالحماسة في هذا الأمر أدّت، مثل قضايا أخرى في البلاد، إلى فتوح علمية وعملية. هذا من أسمى الافتخارات للثورة الإسلامية التي استطاعت أن تضع وسام "الدور البارز في القضايا الأساسية" على الصدور لشباب الوطن الشرفاء.

أعزائي الطلّاب، من المتوقع خلال هذه الفرصة الثمينة بين أيديكم أن تزيّنوا أنفسكم قدر الإمكان بالمؤهلات العلمية والدينية والأخلاقية، وتستعدّوا لأداء الدور المطلوب. اتحاد الجمعيات الإسلامية لديه مهمات أثقل، وبالطبع أكثر فخراً في هذا الصدد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

السيد علي الخامنئي
19/2/2021

2021-03-16